close

كيفانج تاتليتوغ يعيش قصة حب مستحيلة

15-04-2009 بقلم dima

من المتوقع عرض مسلسل تركي جديد للممثل كيفانج تاتليتوغ على محطة الMbc. وتدور الأحداث حول قصة حب مستحيلة، تكون نهايتها حزينة.

قيم هذا المقال
تقييمك: لا يوجد معدل :3.9 (14 تصويت)

يتحضر الممثل التركي كيفانج تاتليتوغ للظهور مرة ثالثة على الجمهور العربي. فبعد مسلسلي "نور" و "ميرنا وخليل" تسير أقاويل أن محطة الMbc ستعرض مسلسل جديدا له. المسلسل كان قد بُث في تركيا تحت عنوان "Ask-I Memnu"، لكن عنوان عرضه باللغة العربية لم يحدد بعد، فالبعض يُعنونه "الحب المستحيل"، والبعض الآخر "الحب الممنوع".
لكن ما بات معروفا أن أبطال المسلسل هم كيفانج تاتليتوغ ، هازل كايا (المعروفة بأسماء بطلة "الحلم الضائع") والممثلة Beren Saat. وتدور القصة حول بيهتار فتاة شابة تتزوج من عدنان رجل أعمال ثري في الخمسينات من عمره، أرمل، وأب لفتاة (نهال) و صبي (بولانت). تنتقل بيهتار للعيش في القصر، حيث يسكن فيه بهلول، إبن صديق مقرب لعدنان. مات والدا بهلول وكان عمره خمس سنوات، فتولى عدنان تربيته. من سكان القصر أيضا، بشير السائق الخاص بالعائلة، والذي يكن مشاعر سرية تجاه نهال.
ومع مرور الوقت تقع بيهتار في حب بهلول. وبالرغم من محاولة تجاهل مشاعرها إلا أنها تدخل في علاقة سرية معه. لكن مع الأيام، يمل بهلول من العلاقة ويقرر إنهائها، فتقترح عليه فيردوس (والدة بيهتار) أن يتزوج من نهال. ويجد بهلول الخطة مناسبة للتخلص من بيهتار. من ناحيتها توافق نهال على الزواج منه، مدركة بأنها تحبه. بيهتار المـتألمة تقرر كشف حقيقة علاقتها مع بهلول لعدنان، لكن بشير يسبقها ويفضح كل شيء لينتقم ويفسد الزواج.
نهاية المسلسل حزينة جدا، وتشهد على انتحار بيهتار من خلل إطلاق النار في قلبها، وعلى هرب بهلول، وموت بشير بمرض السل .
ومن المتوقع عرض المسلسل على قناة Mbc+ دراما، وسيتألف من 52 حلقة تقريبا.
إشارة إلى لأن موقع ويكيز سيتابع آخر أحداث وأخبار المسلسل، فزروه دائما.

هل تريد المزيد من الأخبار عن البرامج التلفزيونية؟

شاركنا رأيك
اي مسلسل تركي جديد أنتم متشوقون أكثر لمتابعته؟

اي مسلسل تركي جديد أنتم متشوقون أكثر لمتابعته؟

المقالات الأكثر شعبية على فايسبوك