close

محمد باش المظلوم وتانيا الفرحة يغادران الأكاديمية

  30-05-2009 بقلم dima

البرايم الخامس عشر كان مملا بعض الشيء، لم يتضمن أيّ حدث ممّ،يز إنما الأجواء كانت عادية جدا. لكن نهايته انتهت بخسارته لطالبين وهما تانيا ومحمد باش. إشارة إلا أنه لا يتبقى سوى سهرتين لإنتهاء البرنامج.


إذا حببت هذا المقال، صوّت له:
تقييمك: لا يوجد معدل :4.2 (12 تصويت)
محمد باش المظلوم وتانيا الفرحة يغادران الأكاديمية

بإطلالة فاتنة افتتحت الفنانة نوال الزغبي الفقرات الفنية لابسة فستانا أبيض ملفة، وغنت مع بسمة " ليه مشتقالك". ابراهيم قدم لوحة شبابية عصرية، وغنى "حبيبي لو زعلان". روبورتاج النوميني أوضح بأن تسمية لارا وباش أتت لتفادي الظلم والتمييز؛ أما تانيا فهي لم تقدم الإمتحان بسبب التعب، الخوف، الإستسلام أو اليأس. ثم دخل النوميني وغنت لارا Frozen، باش غنى I believe I can fly، وتانيا غنت "بتحلف إنك ما بتساني".
ضيف السهرة الثاني كان نجم ستار أكاديمي أحمد الشريف الذي غنى مع عبد العزيز "بين الناس"، ومع ميشال "بدي طير". لوحة رومانسية زهرية قدمها ميشال وباش وغنيا بإحساس مرهف "بعتل همّك". ثم تمّ عرض تقرير عن سفرة بسمة، لارا، باش وابراهيم إلى الكويت.
نوال الزغبي غنت منفردة أغنيتها الجديدة "منة عيني". ثم قدمت بسمة لوحة عصرية، جالسة على سيارة حمراء وسط المسرح وغنت "لو بصلي". لكننا نشير إلى أن لباسها لفستان قصير لم يكن مناسبا لجلوسها على سقف السيارة. تلى ذلك عرض روبورتاج عن مشوار Paint Ball. في إطلالته الثانية غنى أحمد الشريف مع ابراهيم "مش كفاية".
رقص الطلاب خلال لوحة يونانية رقصة الزوربا باستثناء تانيا وعبد العزيز. ثم عرض تقرير عن كواليس البرايم الماضي الخاص والمميز. وأعلنت من بعده رئيسة الأكاديمية رولا سعد، عن تحقيق رغبة لارا وباش بعودة كل مردود الإتصالات المصوّتة لهما الأسبوع الماضي، إلى مركز سانت جود.
عبد العزيز غنى بأداء ضعيف نسبيا "الله معا" ورافقه ميشال فاضل على البيانو. التقرير التالي كان عن سفرة ميشال ولارا إلى إيطاليا. ثم غنت نوال الزغبي إلى جانب بسمة "الهوى وعمايلو". أحمد الشريف اختتم الفقرات الفنية بأغنيته الجديدة "أناعم فكر".
التصويت جاء على الشكل التالي:
لارا: 64.91%
محمد باش: 29.63%
تانيا: 5.46%
وبما أنه من المحتم خروج طالبين، فخسرت الأكاديمية تانيا وباش. بالنسبة لتانيا فبدت فرحة إذ أنها لم تعد تحتمل بقاءها. إنما نرى أنه من الظلم خروج محمد الذي كان مؤهلا للوصول إلى النهائيات وحتى الربح. فهو صاحب موهبة فنيّة مميزة، وحضور لافت، أبدع في جميع الباريمات وأثبت بأنه رقم صعب في هذه اللعبة. إنما على ما يبدو فلا شيء يصعب أمام إرادة القيّيمين على البرنامج رؤساء اللعبة الفعليين. إشارة إلى أن لارا كانت حزينة جدا جراء النتيجة ومتفاجئة، لكن من الواضح بأنها تمتلك شعبية واسعة، ولا أحد ينكر تميّزها بالغناء الأجنبي.
تابع جميع أخبار ستار أكاديمي على ويكيز.كوم



إذا حببت هذا المقال، صوّت له:
المزيد من الأخبار المزيد
أطلق زكي شريف أول فيديو كليب له في مسيرته الفنية لأغنية "كيف قدرتي"...
إحتفل نور فرواتي بعيد ميلاده هذا العام بين معجبيه وأصدقائه في المغرب...
حصلت ليليا بن شيخة على إستقبالٍ حافلٍ في مطار المغرب في قبل زينب أسامة ونور فرواتي...
أطلق عبدالله عبد العزيز أولى أغنياته بعد تخرّجه من الأكاديمية بعنوان "بغني"...
حرص محمود محي ورنا سماحة على دعم المتقدّمين لبرنامج ستار اكاديمي 10 في تجارب أداء مصر...
تبدأ غداً عملية تجارب الأداء للموسم العاشر من برنامج المواهب الغنائية ستار اكاديمي في مصر...
إنتهى زكي شريف من تصوير أول فيديو كليب له لأغنية "كيف قدرتي" التي أطلقها مؤخّراً...
شاركنا رأيك
أي هي المحطة الأفضل لديكم في برنامج ستار أكاديمي؟

أي هي المحطة الأفضل لديكم في برنامج ستار أكاديمي؟

أجدد الفيديوهات المزيد
المقالات الأكثر شعبية على فايسبوك