close

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور


آخر أخبار


سيرين عبد النور هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 21 فبراير/شباط 1973م. فازت سيرين عبد النور (23 عاما) بلقب وتاج اجمل عارضة ازياء في العالم. انطلاقتها في عالم الغناء كانت من خلال أغنية "ليلة من الليالي" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة كارولين لبكي، عام 2004.
أما باقي الأغنيات التي اصدرتها في البومها الغنائي، فهي: "عيش بحياتي"، "أنت لمين"، "حبيب القلب"، "ارجع تاني"، ما فيّ شوفك"، "ناري منك"، و"فكر فيّ".
من ألبوماتها: ليلة من الليالي 2004، عليك عيوني وهو ألبومها الثاني 2006.
شاركت في العديد من المسلسلات التليفيزيونية: غدا يوم اخر، مريانا، الغريبة,سجينة.
وكان الجمهوران العربي واللبناني قد تعرفا الى سيرين عن كثب كممثلة من خلال مسلسل "ابنتي" الذي عرض على شاشة "ال. بي. سي" موسم الشتاء الفائت. وقد نالت جائزة "الموركس الذهبي" عن دورها في المسلسل كأفضل ممثلة.
وهي حالياً تتحضر لتقاسم نجم الكوميديا محمد هنيدي بطولة فيلمه السينمائي الجديد "رمضان مبروك ابو العينين حموده"، يذكر ان الفيلم السينمائي الجديد يعتبر ثالث عمل سينمائي للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، حيث سبق لها ان لعبت بطولة فيلم "دخان بلا نار" تحت ادارة اللبناني سمير حبشي، ووقفت الى جانب عمر الشريف في فيلم "المسافر" من اخراج خالد النبوي. كشفت اللبنانية سيرين عبد النور عن طرح ألبومها الجديد "ليالي الحب" في 2008.
وتزوجت سيرين في2007 من رجل الأعمال فريد رحمة


أدخل لتكون من معجبي سيرين عبد النور
تسجل إذا كنت لم تسجل بعد

تقييمك سيرين عبد النور

المقالات الأكثر شعبية على فايسبوك