close

أنجيلينا جولي

أنجيلينا جولي
<
أنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جوليأنجيلينا جولي


آخر أخبار


أنجلينا جولي هي ممثلة أمريكية مشهورة حائزة على جائزة الأوسكار، ولدت في 4 يونيو 1975 ولديها طفلة أسمها شيلوه نوفيل من النجم براد بيت، كما أنهما والدان بتبني لكل من مادوكس جولي بيت من كمبوديا، و زهار جولي بيت من إثيوبيا، و ابنة بيولوجية اسمها نوفيل شيلوه. كما تبنت طفل ثالث من فيتنام . وبالاضافة لذلك فهي معروفة بأعمالها الخيرية وتشغل حاليا منصب سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشؤون اللآجئين.
ابنة الممثل الحائز على جائزة الاكادمي Jon Voight و عارضة الازياء والممثلة السابقة Marcheline Bertrand ، انفصل والداها عندما كانت تبلغ عاما واحدا ونشأت هي وشقيقها مع والدتها. وأول ظهور سنمائي لها كانت في سن الخامسة مع والدها في أحد افلامه.
هذه قائمة ببعض أشهر أفلامها: Gia (1998)، Girl Interrupted (1999) ،The Bone Collector (1999) Lara Croft: Tomb Raider (1999) ،Gone in 60 Seconds (2000)، Lara Croft The Cradle Of life (2003) ، Mr and Mrs Smith 2005 كما أعطت صوتها لأحد شخصيات فيلم الكرتون Kung Fu Panda عام 2008.
عام 2003 التقت بأول زوج لها الممثل جوني لي ميلر، وبقيا على علاقة لعدة أشهر ثم تزوجا. فيما بعد بسب كثرة الخلافات بين جولي وزوجها واضطرا للانفصال. وفي سنة 1999 تزوجت مرة أخرى من الموسيقي بيلي بوب ثورتون. وفي عام 2002 حصل الطلاق مع زوجها الثاني ثورنتون. وفي عام 2005 حصل الطلاق بين بيت وانستون وبعدها بعدة أشهر شوهد مع جولي حيث أعلنا علاقتهما رسميا في الصحف.


أدخل لتكون من معجبي أنجيلينا جولي
تسجل إذا كنت لم تسجل بعد

تقييمك أنجيلينا جولي

المقالات الأكثر شعبية على فايسبوك