close

وفاة نجم Arab's Got Talent علي الشهري في حادث مروع

  25-04-2013 بقلم جيسي.داموني

توفّي علي الشهري من فريق "خواطر الظلام" في Arab's Got Talent إثر حادث سير مروّع.


إذا حببت هذا المقال، صوّت له:
تقييمك: لا يوجد معدل :3.5 (8 تصويت)
وفاة نجم Arab's Got Talent  علي الشهري في حادث مروع

تعرّض علي الشهري، أحد أعضاء فريق "خواطر الظلام" الذي فاز بلقب برنامج Arab's Got Talent في الموسم الثاني، إلى حادث سيرٍ مروّع أدّى إلى وفاته.
وفي التفاصيل أنّ الشاب البالغ من العمر 17 عاماً، كان يقود درّاجته الناريّة في الساعة الثالثة فجراً يوم 23 أبريل، على طريق الملك في مدينة جدة، حين تعرّض لحادثٍ و نُقل إلى مستشفى الملك فهد، ولكنّ إصاباته كانت بليغة جدّاً و أودت بحياته.
كما أنّ علي، وقبل أن توافيه المنية، أرسل لعدد من أصدقائه "برودكاست" عبر جهاز البلاكبيري، و كتب فيه: "لو جاء رمضان من دوني، ادعوا لي عند انتظاركم آذان المغرب والفجر"، في دلالةٍ إلى أنّه كان يشعر بإقتراب موعد مفارقته الحياة وملاقاة ربّه.
أمّا أهله المفجوعين، فقد أرسلوا إلى كل من أحبّ إبنهم رسالة جاء فيها ما يلي: "بإسم علي الشهري، من يعزه فليقراها للآخر، ويعيد ارسالها باسمه بنفس زكية. ربي اشهد على اني سامحت الجميع دنيا وآخرة، قد يكون في يوم من الايام اغتاب احد بزلة لسان، او في خلوته او مع جماعة، بقصد او بدون قصد، والانسان ليس معصوم من الخطأ، اتمنى ان يسامحوه الجميع، ان كان قد اغتاب احد منهم، فقد قيل ان الله يغفر لزاني ولا يغفر لمن اغتاب حتى يسامحه من اغتابه، ولقد ارسلت للجميع لدي ليس خوفاً مني بل خوفاً من بيده ملكوت السموات والأرض، فقد كثر موت الفجأة، فعلى من سامحه أن يدعو له و يكثوفوا الدعاء بإسمه، لأن أخي علي محتاج دعائكم".



إذا حببت هذا المقال، صوّت له:
 
المقالات الأكثر شعبية على فايسبوك