close

نسمة محجوب تخوض حرب الدفاع عن "دنيا حبيبتي"

06-11-2014 بقلم جيسي.داموني

نسمة محجوب تشنّ حملة دفاعٍ عن مسرحيّتها "دنيا حبيبتي" و ترفض إيقاف عرضها...

قيم هذا المقال
تقييمك: لا يوجد معدل :5.5 (29 تصويت)

على الرغم من أنّ مسرحية "دنيا حبيبتي" للنجمة الشابة نسمة محجوب، تعتبر من أولى أعمالها على خشبة المسرح كفنانة محترفة، إلّا أنّها قدّمت لها خبرةً تتجاوز عمل 10سنوات على الرغم من أنّ عمرها الفني قصير.
وقد دخلت في معركة ضدّ من يتربّصون لعملها المسرحي ويريدون وقف العرض ، ما جعلها تتمسّك بإستمرارية العمل، لا سيّما بعد النجاح الجماهيري الكبير، والإعجاب المتزايد من جانب المشاهدين الذين أشادوا بحاملة لقب ستار اكاديمي 8.

إقرأوا أيضاً: ستار اكاديمي يواجه دعوى قضائية واتهامات بالجملة

الفنانة المصرية الشابة التي تغرّد في سربٍ بمفردها، مقارنة مع خرّيجي برامج المواهب، إنضمّت لصناع العمل في موقفهم الدفاعي عن المسرحية، وعلى رأسهم المخرج الكبير جلال الشرقاوي، وذلك لكون العمل له أبعاد تهاجم جماعة "الإخوان المسلمين"، واستغلالها للدين ومتاجرتها بالفقراء، وقد كشفت هذه المعركة من ينضم لهذه الجماعة ويعمل ضد الفن، فكان تحرّكهم ضد العمل، بتكوين تقريرٍ رقابي يقول أنّه يحتوي على ألفاظٍ خارجة وإساءة للدين الإسلامي.

إقرأوا أيضاً: زمالة فنية بين ابتسام تسكت وسعد المجرد بعد علاقة حب عابرة

هذا و خرجت نسمة في هذا الإطار لتؤكّد أنّ توقّف عرض المسرحية يأتي في إطار إجازةٍ محدّدة لها قبل بدء المسرحية لمدة 3 أسابيع، و سيتمّ إستكمال العمل بعد هذه الإجازة، موضحةً أنّها سعيدة بإنجازها هذا العمل و تفتخر به، ولا يحمل أيّة إساءة للدين الإسلامي، وهناك إعتراض على بعض الأفيهات التي تمّ الموافقة عليها في سياق النص عندما أُجيز العرض.

هل تريد المزيد من الأخبار عن المشاهير؟

    شاركنا رأيك
    اي مسلسل تركي جديد أنتم متشوقون أكثر لمتابعته؟

    اي مسلسل تركي جديد أنتم متشوقون أكثر لمتابعته؟

    المقالات الأكثر شعبية على فايسبوك