close

إنسحاب راغب علامة من "عرب أيدول 3"

07-04-2014 بقلم جيسي.داموني

ما هي أسباب إنسحاب راغب علامة من لجنة تحكيم الموسم الثالث من "عرب أيدول"؟


إذا حببت هذا المقال، صوّت له:
تقييمك: لا يوجد معدل :3.3 (3 تصويت)
إنسحاب راغب علامة من "عرب أيدول 3"

بعد أن إنتشر خبر تأجيل تصوير تجارب أداء الموسم الثالث من "عرب أيدول 3" في بيروت دون أي تبريرٍ واضح، تبيّن أنّ السبب الحقيقي وراء ذلك عو إنسحاب النجم اللبناني راغب علامة من لجنة تحكيم البرنامج التي يرأسها.
وقد أكّد السوبر ستار على الخبر بنفسه من خلال تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر جاء فيها: "مساء الخير للحبايب. وعذراً على الغياب عن التويتر الفترة الماضية... الخبر صحيح وصحيح جداً لن أشارك في هذا الموسم من آراب أيدول لعدة أسباب. وأؤكد أن هذه الأسباب بعيدة كل البعد عن أي عضو من أعضاء لجنة الحكم... وأريد أن أؤكد بأني تشرّفت بالتعامل مع قناة mbc الرائدة والعريقة وكل العاملين فيها وسأكون دائماً فرداً من عائلة mbc الرائعة... للتوضيح ساذج من يعتقد بأني غادرت بسبب أحد أعضاء اللجنة القرار أتُخذ لأسباب مهمة وليس لأسباب عادية وغير مهمة بالنسبة لي".
وفيما يرى البعض أنّ راغب سيعدل عن قراره في إطار محاولات مالك محطة "ام.بي.سي." وليد الإبراهيم لإقناعه بذلك، إلا أنّه لا بوادر خير تلوح في الأفق حاليّاً، وقد يضطر القيّمون على البرنامج لإيجاد بديل ينضمّ إلى اللجنة إلى جانب كل من أحلام وحسن الشافعي ونانسي عجرم.



حلقات المزيد
أجدد الفيديوهات المزيد
المقالات الأكثر شعبية على فايسبوك